ترتيب مُميز لسورة الإنسان

-A A +A

هنالك ظاهره مميزه نجدها عندما نقوم بإحصاء مجموع أرقام الايات التي تحوي لفظة الجلاله من بداية القرءان حتى سورة الانسان. نكتب بجانب كل ايه تحوي لفظة الجلاله رقمها ونقوم بجمع هذه القيم. العدد الناتج هو 181838. هذا العدد يقبل القسمه على عدد كروموسومات الانسان 46 بدون باقي. فهو حاصل ضرب 46 ب 3953. ليس هذا فحسب, إليك عزيزي القارئ عوامل العدد 181838 (أي الاعداد الاوليه التي حاصل ضربها هو هذا العدد) وبجانب كل عامل رقم ترتيبه بين الاعداد الأوليه في الكون:

عوامل العدد 181838 هي:

2    وهو العدد الأولي الأول
23  وهو العدد الأولي التاسع
59  وهو العدد الأولي السابع عشر
67  وهو العدد الأولي التاسع عشر

الشيئ المُميز هو أن حاصل جمع مواقع هذه العوامل بين الأعداد الأوليه في الكون هو 46. حيث أن 1 + 9 + 17 + 19 = 46.

إضغط هنا لجدول مُفَصل لتكرار لفظة الجلاله في القرآن الكريم.

عجائب القرآن بالنسبه لهذا الترتيب لا تنتهي هنا حيث أننا نجد بأن صف أرقام الآيات التي يظهر بها اسم الجلاله حتى سورة الإنسان يعطينا عدد مميز أيضاً. نقوم بصف أرقام الآيات (2673 رقم) من اليمين إلى اليسار وفق ترتيب الظهور في المصحف حتى سورة الإنسان لنحصل على عدد ضخم جداً مكون من 5664 منزله والذي يقبل القسمه بدون باقي على العدد 199. العدد 199 هو العدد الأولي ال 46 في الكون والعدد 46 يساوي عدد كروموسومات الإنسان المكتشف في العام 1955. الأعداد الأوليه - هي الأعداد التي لا تقبل القسمه إلا على نفسها وواحد - هذه هي الأعداد الأوليه الأولى في الكون (ترتيب تصاعدي): 2, 3, 5, 7, 11, 13.. الأعداد الأوليه هي وحدة بناء أساسيه في القرآن الكريم وهذا ما تؤكده العديد من الأبحاث والظواهر.

العدد الضخم (5664 منزله) يمكن الحصول عليه من الملف المرفق.

هذه الظاهره والعديد من الظواهر العدديه الاخرى في هذا الكتاب العظيم تشهد على الترتيب والتنسيق المُحكم لآيات وسور القرآن.

Comments

التعليقات

ان الكروموزمات زوجان زوجان تلتقي عند الانقسام  وكل زوج له لون احمر عند طرفي الالتصاق مع زوج اخر له لون ابيص و عن طريق هاته الالوان تستطيع الكروموزمات ان تتصاعف و تلتقي اثتاء الانقسام الخلوي ان تاكدت هده النظرية في وجود هدين اللونين الاساسين الاحمر و الابيص فساقدم لكم الدليل من القرءان 

إضافة تعليق